شاهد أروع الصور لتفاعل الحيوانات مع البشر

Advertisement
8

العلاقة بين الإنسان والحيوان علاقة ضاربة في القدم وتعود جذورها الى الانسان الأول, حيث سخِّر الله لنا الحيوانات لنأكل منها ونشرب ونستخدم في المبلس والتنقل و جعل لنا فيها منافع كثيرة .

لذا تجد أن الانسان ما زال حتى الآن يحاول تدجين مختلف أنواع الحيوانات , ولشده ارتباطه بعالم الحيوان انشرت ظاهرة اقتناء الحيوانات المنزلية, ومع الزمن طور الانسان مشاعر تجاه هذه الحيوانات وتطورت العلاقة أكثر فأكتر فتجد الحيوان رفيق لأنسان. بل أن البعض قد عمل على تعليم هذه الحيوانات مهارات مختلفة فتجد على سبيل المثال فيل في سيرك يقوم بحركات قد لا تخطر على بالك أو قد ترى الفقمة في حديقة الحيوان تقوم بحركات بهلوانية معقدة.

أقرأ في شائع أيضا
بعد خبر سرقة جثة فنان شهير حانوتي يكشف الحقيقة كاملة
Advertisement

وفي هذا السياق, ولإظهار مدى العلاقة بين الانسان والحيوان قامت المصورة الروسية “كاترينا بلوتنيكوفا” بالتقاط مجموعة من الصور الرائعة التي تظهر جمال الحيوانات مع البشر والتي تظهر أيضا مشاعر الحب الحقيقة التي تخالج هذه الحيوانات.

الجدير بالذكر أن هذه الصور قد التقطت بمساعدى اثنين من مدربي الحيوانات.

Advertisement

شاهد أروع الصور لتفاعل الحيوانات مع البشر

 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقعنا وإنما تعبر عن رأي أصحابه. نعمل في شائع على مسح أي تعليق مسيء سواء كان ضد أفراد أو جماعات عرقية او دينية وكذلك التعليقات المسيئة لأي حكومة