خلطات طبيعيه لتصغير الانف

Advertisement
خلطات طبيعيه لتصغير الانف

خلطات طبيعيه لتصغير الانف…

 دائما حجم الانف الزائد يسبب مشكله كبيره تعانى منها بعض الفتيات و قد تلجأ عدة فتيات الى عمليات التجميل لتصغير الانف و لكن اصبح الان يمكن استبدال هذه الطريقه بوسيله اكثر صحيه و اقل خطوره .

 

اليك اسهل الخلطات الطبيعيه المنزليه من الزنجبيل  لتصغير حجم الانف حيث ان الزنجبيل مهم لانه يساعد على ازاله الدهون:

Advertisement

 

خلطات طبيعيه لتصغير الانف

  • الخلطه الاولى :

قومى بطحن الزنجبيل الطازج او الزنجبيل البودره و امزجيه مع القليل من الماءحتى يصبح خليط متجانس و يشبه المعجون , ثم ضعى القليل من هذا المزيج على الانف حيث ترغبين بتنحيفه لمده لا تزيد عن  10 دقائق  , ثم بعد ذلك قومى بغسل انفك جيدا 

Advertisement

كررى هذه الخلطه لفتره اسبوع حتى تلاحظى الفرق .

 

  • الخلطه الثانيه :

امزجى ملعقه صغيره  من الزنجبيل المطحون مع ملعقه صغيره من معجون الاسنان فى وعاء ثم قومى باضافه ملقه كبيره من خل التفاح , قومى بتحريك الخلطه جيدا  و ضعى القليل منها على الانف لمده 10 دقائق .

تعمدى استخدام هذه الخلطه لمده  اسبوع حتى تلاحظى الفرق .

 

  • الخلطه الثالثه :

       قومى بخلط ملعقه كبيره من الزنجبيل مع ملعقه صغيره من الماء حتى تتجانس ثم قومى بدهن الخلطه على انفك و المطقه المحيطه به دون ان تمس عينك , و hتركيها لمده 10دقائق  عليها .

تعمدى استخدام هذه الخلطه كل يوم لمده اسبوع حتى تحصلى على نتيجه رائعه .

 

  • الخلطه الرابعه :

احضرى ملعقه صغيره من الزنجبيل المطحون مع ملعقه صغيره من زيت الخروع و قومى بمزجهم مع بعض , ثم ادهنى الانف بهذه الخلطه , و لكن احرصى على منطقه العين الا تمس بهذه الخلطه .

كررى استخدام الخلطه كل يوم لمده اسبوع  .

 

أقرأ في شائع أيضا
فوائد البقدونس لجسم الانسان

 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقعنا وإنما تعبر عن رأي أصحابه. نعمل في شائع على مسح أي تعليق مسيء سواء كان ضد أفراد أو جماعات عرقية او دينية وكذلك التعليقات المسيئة لأي حكومة