فوائد الكولاجين و أهميته للبشرة

Advertisement
الكولاجين

فوائد الكولاجين و أهميته للبشرة

Advertisement

فوائد الكولاجين لا تعد و لا تحصى و تحديدا اذا كانت متعلقه بالبشره فهذه الفوائد تمنح البشره و تظهرها بأبهى صوره شبابيه لتلفت الانظار دائما بطريقه مميزه و انيقه و جذابه .

و من المعروف ان العدو الاول للكولاجين هو تقدم السن  فكلما تقدمت المرأه فى السن كلما بدأ انخفاض الكولاجين فى جسمها مما يؤدى ذلك الى ظهور علامات الشيخوخه المبكره على البشره . و ينصح الخبراء دائما باستخدام ماسك الكولاجين حيث انه غنى بالعديد من الفوائد التى لا تقتصر فقط على البشره بل تتميز فوائد الكولاجين بأنها تغذى الشعر و تنميه و غيرها من الفوائد الجماليه .

و يقدم ماسك الكولاجين الوسيله الافضل لاعاده المرونه و الحيويه الى البشره حيث يمنح الوجه منظرا مشرقا لتبدوا المرأه اصغر سنا و ذلك من خلال ملئ الفراغات و الخطوط الرفيعه فى البشره .

أقرأ في شائع أيضا
تعرف علي فوائد جوز الهند المتعدده
Advertisement

و يساعد الكولاجين فى التخلّص من الترهلات في مختلف مناطق الجسم، سواء كانت ما بعد الولادة، أو عند فقدان كمية من الوزن الزائد.

كما ان كريمات الكولاجين لها فوائد كثيره ايضا فى مجال الفوائد الجماليه للبشره حيث انه يقوم بتبييض البشره و الوجه عن طريق تقليل الهالات السوداء او السواد اسفل منطقه العين و بالتالى فان هذه الكريمات تخلص الوجه من  منظر الارهاق و التعب و تجعله اكثر حيويه و نضاره و اشراق .

كما ان كريمات الكولاجين يمكنها معالجه اثار الحروق و الندبات فى البشره حيث يعمل الكولاجين على اعاده ملئ الندبات ليقلل من عمقها في البشرة، وعلى المدى الطويل سيتخلّص منها بشكل كلي .

كما تعالج كريمات الكولاجين علاج آثار الندبات أو الجروح على البشرة، حيث يعمل الكولاجين على إعادة ملء الندبات.

 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقعنا وإنما تعبر عن رأي أصحابه. نعمل في شائع على مسح أي تعليق مسيء سواء كان ضد أفراد أو جماعات عرقية او دينية وكذلك التعليقات المسيئة لأي حكومة