تعرفي علي فوائد ماسك قمر الدين

Advertisement
قمر الدين

تعرفي علي فوائد ماسك قمر الدين

Advertisement

دائما ما تتطلع النساء للعنايه ببشرتها تحديدا فى شهر رمضان حيث انها تقضى ساعات طويله من دون شرب المياه او تناول المأكولات مما يؤثر سلبيا على بشرتها ويفقدها نضارتها .

لذلك لابد من تعويض الخساره التى تتعرض لها البشره عن طريق استخدام ماسك قمر الدين الذى يعيد للبشره حيوتها ونضارتها .

اليك اهم فوائد ماسك قمر الدين وكيفيه تحضيره ..

Advertisement

ماسك قمر الدين المصنوع من فاكهه المشمش هو غنى بعنصر البوتاسيوم والمعادن ومضادات الاكسده التى تمنح البشره النضاره والاشراق  لتمنع علامات التعب من الظهور على البشره لذا  تعمدى استخدام ماسك قمر الدين كعلاج دائم لبشرتك . ولا يكتفى هذا الماسك من محاربه ظهور علامات التعب فقط بل هو ايضا مثالى للتخلص من البثور السوداء والحبوب لاحتوائه على الفيتامين أ الذى يتفاعل مع البشره ليطهرها .

أقرأ في شائع أيضا
أسباب ظهور النمش و طرق طبيعية لمعالجته

هذا الماسك ايضا يعمل على ترطيب البشره فهو يمنع جفافها ويحافظ على ترطيبها بأسلوب طبيعى حيث يبقيها على اطلاله نضره لا شائبه فيها , لذا فهو عامل جيد لمحاربه الشيخوخه المبكره تحديدا عند مناطف الوجه والرقبه كمنطقه للعينين فه محارب لتجاعيد العينين وخطوط التعب .

** طريقه تحضير ماسك قمر الدين :

ضعى قطعه مناسبه تناسب حجم وجهك من قمر الدين فى وعاء به ماء واتركيها لمده 6 ساعات متواصله , ثم انتقلى بعدها الى تطبيق الماسك على البشره واتركيه على البشره لمده 30 دقيقه على الاقل , ثم قومى بغسل وجهك بالمياه البارده .

تعمدى استخدام هذا الماسك كعلاج ظائم وطبيعى للبشره وطبقيه مرتين فى الاسبوع .

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقعنا وإنما تعبر عن رأي أصحابه. نعمل في شائع على مسح أي تعليق مسيء سواء كان ضد أفراد أو جماعات عرقية او دينية وكذلك التعليقات المسيئة لأي حكومة