بالصور فنان اسبانى يحول كنيسه مهجوره الى لوحه فنيه

Advertisement
بالصور فنان اسبانى يحول كنيسه مهجوره الى لوحه فنيه

كثير من الناس يعشقون اللوحات الفنيه و الرسومات و يتمنون لو انهم يتمتعون بهذه الموهبه حتى يكونوا قادرين على رسم و ابداع لوحات جميله .

فالفن الجرافيتى او الكتابه على الجدران هى ترك الرسومات او الاحرف او الاشياء بطريقه غير مرغوب فيها على الجدران او بدون اذن صاحب المكان , و ترجع اصول هذا الفن للحضارات القديمه . و يعتقد ان ممارسه الفن الجرافيتى موجود منذ قديم الزمان اى انه منذ ايام الفراعنه و الاغريق و الرومان . و قد تطور هذا الفن عبر الزمن و العصور و اليوم يسمى بــ ” الفن الجرافيتى الحديث ” و هو ما يعرف بالتغيرات العامه لملامح سطح عن طريق استخدام قلم تعليم ,او استخدام بخاخ دهان او اى مواد اخرى . و من المعروف ان الفن الجرافيتى نشأ فى الستينات من القرن الماضى 
2-Okuda-San-Miguel-ColorFul-min -sha2e3
 الفنان الاسبانى Okuda San Miguel , اوكودا سان ميغيل من مدينه مدريد , يبلغ من العمر 33 سنه , حاصل على بكالوريوس فى الفنون الجميله من جامعه كومبلوتنس بمدينه مدريد .
1-Okuda-San-Miguel-ColorFul-min -sha2e3
اوكودا بدأ حياته الفنيه بالرسم فى شوارع مدريد على الجدران و  قد قام بتحويل العديد من الاماكن المهجوره الى تحف فنيه رائعه فى الجمال , و  قد عمل على انواع مختلفه من الفن لكنه دائما كان يعشق الفن الجرافيتى و ينجذب اليه .
7-Okuda-San-Miguel-ColorFul-min -sha2e3
و  قد اصدر الفنان مؤخرا عمل فنى له جديد بعنوان ” غنى بالالوان ”  Colorful و صمم على ان يعرض فيه اهم ابداعاته الفنيه الجرافيتيه , و قد صرح انه يعشق الانماط الهندسيه كما انه يعشق الهياكل الهندسيه و الثلاثيه الابعاد التى تجدها ممزوجه بألوان الطيف .
11-Okuda-San-Miguel-ColorFul-min -sha2e3
و يسعى الفنان الاسبانى دائما الى تجميل الاماكن المهجوره و المهمله الى اماكن جميله حتى يتذكرها الناس دائما .
14-Okuda-San-Miguel-ColorFul-min -sha2e3
و من احدث اعمال الفنان اوكودا انه قام بتحويل كنسيه مهجوره فى المغرب الى تحفه فنيه جميله و هى توجد بمدينه اليوسفيه , كما انه حول العديد من الاماكن المهجوره الاخرى فى جميع انحاء العالم , مما لقت جميع اعماله نجاحا عظيما .
12-Okuda-San-Miguel-ColorFul-min -sha2e3
14-Okuda-San-Miguel-ColorFul-min -sha2e3

أقرأ في شائع أيضا
بالصور افكار وشم ابداعيه لمن يريد التميز والاختلاف
Advertisement
19-Okuda-San-Miguel-ColorFul-min -sha2e3
16-Okuda-San-Miguel-ColorFul-min -sha2e3
15-Okuda-San-Miguel-ColorFul-min -sha2e3
18-Okuda-San-Miguel-ColorFul-min -sha2e3
Advertisement

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقعنا وإنما تعبر عن رأي أصحابه. نعمل في شائع على مسح أي تعليق مسيء سواء كان ضد أفراد أو جماعات عرقية او دينية وكذلك التعليقات المسيئة لأي حكومة