مبالغ خيالية يتقاضاها الفنانيين للظهور في البرامج في رمضان

Advertisement
rama

البرامج في رمضان على الرغم من ان شهر رمضان مليئ بالاعمال الدرامية التي يتقاضى عنها الفنانيين مبالغ خيالية تصل الى ملايين الجنيهات الا انه في الحقيقة نجد انهم ايضا ينالون مبالغ خيالية لمجرد ظهورهم في اي برنامج تليفزيوني

فنجد ان كل البرامج التلفيزيونية التي يتم عرضها في شهر رمضانفي اغلب الاوقات يكون الضيوف هم فنانيين نفس الفنانيين الذين نشاهد اعمالهم خلال شهر رمضان

Advertisement

ولكن هل تعرف المبلغ الذي يحصل عليه اي فنان من اجل الظهور في اي برنامج تليفزيوني في الحقيقة عندما تعرف ستشعر بالصدمة الشديدة جراء الارقام الخيالية التي ستراها

يأتي في مقدمة الفنانين الذين يشاركون في برامج رمضان، الزعيم عادل إمام الذي يتقاضى مبلغ يتراوح بين 250 و300 ألف دولار، كما أنه لا يفضل الظهور إلا في البرامج الحوارية فقط، وهو ما يجعل الكثير من البرامج تصرف النظر عن استضافته.

Advertisement

ويحتل المركز الثاني في الفنانين، الذين يتقاضون أجورا عالية في البرامج، الفنان أحمد السقا، الذي يتراوح أجره م بين 40 و50 ألف دولار، ويصل أجر محمد هنيدى إلى 40 ألف دولار أو 200 ألف جنيه مصرى، أما عمرو يوسف وصل أجره إلى 20 ألف دولار أو 100 ألف جنيه مصرى حسب إذا كان التصوير داخل مصر أو خارجه.

ويحصل الفنان باسم ياخور، على مبلغ يتراوح بين 15 و20 ألف دولار، أما إدوارد، فيحصل على 50 ألف جنيه أو 10 آلاف دولار، ومنة فضالى 30 ألف جنيه، وسعد الصغير 40 ألف جنيه أو 8 آلاف دولار.

أقرأ في شائع أيضا
بالفيديو هيفاء وهبي تتألق بالأخضر في اسطنبول

ويحصل أوكا وأورتيجا وشحتة على 20 ألف جنيه أو 5 آلاف دولار، وماجد المصرى 15 ألف دولار.

بينما يحصل أحمد زاهر على 50 ألف جنيه مصرى أو 15 ألف دولار، ويحصل هانى رمزى على 20 ألف دولار، وأمير كرارة يحصل على 15 ألف دولار أو 100 ألف جنيه.

أما نجمات الوسط الفني، فتحصل درة على أجر يتراوح بين 70 و100 ألف جنيه مصرى أو 15 ألف دولار، ويتراوح أجر كندة علوش بين 70 و100 ألف جنيه مصرى، وتحصل رانيا يوسف على 20 ألف دولار أو 100 ألف جنيه مصرى، ومى عز الدين من 20 إلى 25 ألف دولار.

وتحصل ميرفت أمين على 20 ألف دولار، وتتساوى معها الفنانة إلهام شاهين، التي تحصل على 20 ألف دولار، وكذلك داليا البحيرى، ودينا تحصل على 70 ألف جنيه داخل مصر، وفى الخارج 12 ألف دولار، وتحصل روجينا في البرامج الحوارية العادية على 50 إلى 60 ألف جنيه، وإذا كان برنامج “مقالب” أو خارج مصر 15 ألف دولار.

ويصل أجر هيفاء وهبى إلى 80 ألف دولار، ومايا دياب 35 ألف دولار، وميريام فارس 50 ألف دولار، ونوال الزغبى 60 ألف دولار.

 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقعنا وإنما تعبر عن رأي أصحابه. نعمل في شائع على مسح أي تعليق مسيء سواء كان ضد أفراد أو جماعات عرقية او دينية وكذلك التعليقات المسيئة لأي حكومة