بالفيديو والصور: مايا دياب باطلالة شبه عارية وصادمة في أبو ظبي

Advertisement
مايا دياب

يشبه البعض المطربة اللبنانية مايا دياب, بالمطربة الأمريكية “ليدي غاغا” من حيث حبها للفت الانتباه. فمايا دياب لا تترك مناسبة  سواء كانت حفل ما أو برنامج أو مناسبة إجتماعية إلا وتسعى لكي تكون محط أنظار الجميع وحديث مواقع التواصل الإجتماعي.

وقد اشتهر عنها هو الميل للتعري لدرجة الإبتذال مقرون بأنوثة وجمال, ورصد من تصرفاتها ثقة عالية بالنفس لدرجة أنها لا تلق بالا لأنتقادات السلبية التي ترافق عادة إطلالتها الغريبة العجيبة.

Advertisement

فضمن حفلات “ياس لايف” في حلبة مرسى أحيت مايا دياب حفلا في جزيرة ياس في أبوظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة, وكعادتها قامت مايا دياب بنشر صور أطلالتها من هذا الحفل. فقد قامت بنشر هذه الصور على حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

وتأتي هذه الطلة للفنانة مايا دياب كطلاتها السابقة, فقد اشتهر عنها حبها لمشاركة طلاتها مع الجمهور وحتى لو علمت بأن هذه الإطلالة من الممكن أن تعرضها للإنتقاد. ففي هذا الحفل أطلت مايا دياب ولا تغطّي جسدها إلّا بسترةٍ سوداء وحمراء وصفراء بالكاد أخفت ما كان عليها إخفاؤه، فتنّورتها كانت قصيرة جداً بطريقة مبالغ بها بعض الشيء زيّنتها بجوارب سوداء طويلة وحذاء عالي الكعب، أما قميصها الأسود فكان ضيّق بما فيه الكفاية ليجسد إثارتها وجاذبيّتها كالمعتاد.

أقرأ في شائع أيضا
احلام تعتذر للشعب اللبناني وتنفي اجرائها لاي عملية تجميل
Advertisement

مايا هزت المسرح بباقة من أجمل أغاتيها وقد تراقصت ورقصت على أنغام أشهر أغانيها الذي صنف على أنه من انجح حفلاتها على الإطلاق.

مايا دياب مايا دياب مايا دياب مايا دياب

يذكر أن مايا دياب والمطرب المغربي قد تشاركا هذا الحفل والذي يقام بالشراكة ما بين إم بي سي أكشنها وشركة ميرال لإدارة الأصول المسؤولة عن تطوير وإدارة معالم الضيافة والرياضة والتسلية والترفيه في جزيرة ياس.

شاهد الفيديو

 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقعنا وإنما تعبر عن رأي أصحابه. نعمل في شائع على مسح أي تعليق مسيء سواء كان ضد أفراد أو جماعات عرقية او دينية وكذلك التعليقات المسيئة لأي حكومة