بالفيديو خادمة تسحب طفلة من شعرها أثناء أخذها من المدرسة

Advertisement
بالفيديو خادمة تسحب طفلة من شعرها أثناء أخذها من المدرسة

بالفيديو خادمة تسحب طفلة من شعرها أثناء أخذها من المدرسة , مسلسل جرائم الخدم سيناريو قديم دائم التجدد، تناثرت حلقاته في الآونة الأخيرة وطرحت بقوة في مختلف المؤسسات والجهات المعنية، باحثة عن النهاية لتلك القصص الدرامية التي لعب أبطالها دوراً بارزاً في عالم الجريمة، ووقع ضحيتها أشخاص أبرياء لا حول لهم ولا قوة .

فقد أصبح من مقتضيات الحياة العصرية وجود الخادمة أو المربية في المنزل, حتى أصبح وجودهم ظاهرة إجتماعية لها من سلبيات كثيرة. والملفت في الآونة الأخيرة أنه رغم كثرة مشاكلهم وجرائمهم, إلا أن بعد الأسر, ما زالت تعتمد عليهم إعتماد كليا, حيث أن الخادمة تحمل أعباء المنزل من غسل وتنظيف, الى توصيل الأطفال إلى مدراسهم ووغيرها من المسوؤليات التي هي يجب أن تلقى على عاتق الأهل.

Advertisement

جرائم الخدم تعددت وتنوعت، القتل على رأس القائمة، إلى تعذيب الأطفال ومن الضرب إلى الصراخ والتهديد، والتحرش، وقسوة المعاملة، والعنف، والسحر، ثم الجرائم الأخرى الأقل وطأة كالسرقة وخيانة الأمانة، والإهمال والإتلاف، والهروب، استغلال المنزل وإدخال الغرباء بدافع الزنا تتصاعد جرائم الخدم وترتفع نسبها يوماً بعد يوم، صارخة أن نبحث لها عن حلول ناجعة .

أقرأ في شائع أيضا
مراهقة تمارس الرذيلة في دبي... الأم مفجوعة والأب يخاف العار

ورغم ذلك كله ورغم التقارير المتواترة عن ضرر الخدم, وعن سبل التخفيف من خطرهم وسيل الوقاية من ضرهم, إلا أن البعض آثر إلا أن تقوم خدامتهم بدور الأم البديلة, في مشهد استفز رواد مواقع التواصل الإجتماعي  أنتشر فيديو لخادمة تقوم بسحب طفلة من شعرها في أثناء أخدها للمدرسة في السعودية, وتبدو قسوة الخادمة عل الطفلة, ويبدو جليا أنها لأ تكترث لا بمشاعر الطفلة الرقيقة ولا بجموع الناس المشغولين في توصيل بنتاهم للمدرسة.

Advertisement

المقطع المصور الذي لا تتعدى مدة تصويره الثواني القليلة كان كفيل بمطالبة المغرديين على موقع التوصل الإجتماعي بضرورة التعرف على هذه الخادمة ومسائلتها لكف أذاها عن الطفلة فقد قال بعضهم إذا كانت تعامل الطفلة هكذا في العلن فكيف تعاملها وهي بين جدران المنزل بعيدا عن أعين الناس.

شاهد: بالفيديو خادمة تسحب طفلة من شعرها أثناء أخذها من المدرسة

يذكر أنه بإمكانكم متابعتنا على الفيسبوك بالضغط على زر الإعجاب

تويتر: @sha2e3

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقعنا وإنما تعبر عن رأي أصحابه. نعمل في شائع على مسح أي تعليق مسيء سواء كان ضد أفراد أو جماعات عرقية او دينية وكذلك التعليقات المسيئة لأي حكومة