فيديو يحبس الأنفاس… معجرة تنقذ هذا الطفل

Advertisement
فيديو يحبس الأنفاس... معجرة تنقذ هذا الطفل

فيديو يحبس الأنفاس… معجرة تنقذ هذا الطفل
لقد أضحت الحوادث المرورية وما ينتج عنها من وفيات وإصابات بالغة تؤدي إلى إعاقة أصحابها هي الهاجس الأكبر لفئات المجتمع, وبحسب تقرير من منظمة الصحة العالمية بشأن السلامة على الطرق فإن الحوادث هي السبب الرئيسي للوفاة بين الأطفال والتقرير الذي نشرته منظمة الصحة العالمية يشير إلى ان ما نسبته 50 الف قتيل سنويا بسبب الحوادث وأشار التقرير أيضا إلى أن المشكلة كانت أشد البلدان النامية واشار أيضا إلى ان التدابير الوقائية البسيطة يمكن خفض عدد الوفيات إلى النصف تقريبا.

وكل سنة وفي جميع أنحاء العال تنظم محاضرات وورش عمل للتوعية المرورية خاصة فيما يخص الأطفال وكيفية تأمينهم في المركبات, وتحث إدارات المرور في شتى أصقاع الأرض جميع السائقين وخاصة الأباء بضرورة أخذ كل الإحتياطات لضمان سلامة الأطفال في جميع الأوقات.

Advertisement

ورغم ذلك كله تجد من السائقين من لا يلقي بالاً لكل قوانين المرور وتجد بعد الأباء لا يهتمون بأي من القواعد المرورية مما يعرض فلذات أكبادهم إلى شتى أنواع الأخطار. ففي الفيديو الذي سوف تشاهدونه فيديو يحبس الأنفاس حيث سنشاهد طفل صغير يفتح باب المركبة ويقع منها في الشارع لتنجيه العناية الإلهية ومن ثم حرص السائق الذي يسير خلف المركبة والذي لحسن الحظ كان قد ترك مسافة كافية بينه وبين المركبة التي تقل الطفل.

أقرأ في شائع أيضا
شاهد بالصور اشهر متحولة جنسية الامريكية كاتلين جينير بفستان زفاف

وفي مشهد مؤثر نرى الطفل يهرول خلف المركبة التي كانت تقله في محاولة يائسة للحاق بها مع بكائه الشديد والخوف الذي تملكه حينما وجد نفسه في الطريق السريع وسط أنواع مختلفة من السيارات والمركبات, وستلاحظ وانت تشاهد الفيديو أن المركبة التي كانت توثق المشهد من خلال التصوير قامت بفتح باب سياراتها والتقاف الطفل الذي ظل يكبي لنشاهدها بعدها رجل -والد الطفل- يركض من بعيد باتجاه الطفل ليحتضنه محاولا تهدئيه فيما تبدو علامات الذهول عليه.

Advertisement

الحادث الذي ستشاهدونه في هذا المقطع هو “درس ” قاس جداً لهذا الأب ولكل أب يصطحب أبناءه معه في مركبته دون أن يتخذ كافة الإجراءات الاحترازية لضمان عدم تمكن الأبناء من فتح أبواب المركبة ، أو انفتاح تلك الأبواب فجأة لأي سبب كان .

فيديو يحبس الأنفاس… إهمال أب في أبشع صوره

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقعنا وإنما تعبر عن رأي أصحابه. نعمل في شائع على مسح أي تعليق مسيء سواء كان ضد أفراد أو جماعات عرقية او دينية وكذلك التعليقات المسيئة لأي حكومة