شيرين تعود عن قرار إعتزالها

Advertisement
شيرين تعود عن قرار إعتزالها

شيرين تعود عن قرار إعتزالها, هذا ما يمني به النفس جمهور الفنانة الكبيرة, ففي الوقت الذي ما زال قرار الفنانة شيرين بإعتزال الغناء نهائيها يتردد صداه على مدى الوطن العربي وفي الوقت الذي ما زال هذا القرار يشغل بال محبي وجمهور شيرين, تدوال بالأمس نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو مسجّلاً للنجمة المصرية أعربت فيه عن امتنانها لجمهورها، الذي أعلن حزنه الشديد لقرار اعتزالها الغناء.

ففي تسجيل صوتى جديد لشيرين  لا يتدعى مدته ال ٥٣ ثانية – ظهر على مواقع التواصل الاجتماعي-   شكرت النجمة المصرية محبيها على مطالباتهم لها بالعودة إلى الغناء، والتراجع عن قرار الاعتزال المفاجئ. ووعدت جمهورها في التفكير بشكل جاد في الأمر، مضيفة: “لا أستطيع التصريح الآن”.

Advertisement

كما طالبت الفنانة شيرين من المتصل شكر كل الفنانين والفنانات.  وبدت شيرين متأثرة في التسجيل من محبة الناس لها لذا كررت شكرها لهم في أكثر من مرة.

يذكر أن العديد من الفنانين والفنانات كانت قد ضجت صفحاتهم على مواقع التواصب الاجتماعي بمطالبة شيرين بالعودة عن قرار الإعتزال, وكان آخرهم عمرو مصطفى الذي كتب عبر صفحته الشخصية على فايسبوك قائلاً: ” نتخانق آه، نزعل آه، منشتغلش تاني عادي، بس تعتزلي لا يا بنت مصر، هو احنا عندنا كام شرين”. وأثار التعليق دهشة عدد من النشطاء، خصوصاً أنّه يأتي بعد الحرب الكلامية والهجوم الحاد الذي شنّه مصطفى على شيرين ووصل إلى حدّ السب

أقرأ في شائع أيضا
بالصور دومينيك حوراني تثير الجدل بعد ان نسيت ارتداء البنطلون
Advertisement

وكان قرار اعتزال شيرين قد أثار جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشرت عشرات المواضيع  التي تطالب الفنانة بالعودة عن هذا القرار وانتشرت مواضيع أخرى تحلل توقيت الاعتزال ,انه نتيجة ضغوط معينة

وفي الوسط الفني اثار قرار الاعتزال غضب وصل الى حد الاعتراض  من قبل بعض المطربين وخصوصاً من قبل المطربين الذين  وطالبوها بالتراجع عنه.

وفيما يلي نص التسجيل: ” والله بص, كل اللي اقدر اقولهولك ان انت تشكرلي اللي زعلان على القرار ده , وربنا لما يأذن ان شاء الله اني اقدر اك.. أقولك اي حاجة تفيدك وتفيد مجلتك حقول…”

“الله يخليك بس انا نفسي تشكرلي عن لساني يعني كل الفنانات والفنانين اللي اللي يعني مش حقول…وغير الفنانين والفنانات الناس الجمهور اللي زعلان احتراما ليهم انا بفكر وبس انا مش قادرة ادي اي تصريح دلوقت يقولك اه لو لأ”

استمع للتسجيل

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقعنا وإنما تعبر عن رأي أصحابه. نعمل في شائع على مسح أي تعليق مسيء سواء كان ضد أفراد أو جماعات عرقية او دينية وكذلك التعليقات المسيئة لأي حكومة