مراهقة تمارس الرذيلة في دبي… الأم مفجوعة والأب يخاف العار

Advertisement
ممراهقة تمارس الرذيلة في دبي

مراهقة تمارس الرذيلة في دبي, في حادثة غريبة من نوعها توجهت فتاة عربية تبلغ من العمر ١٥ عاما الى مركز شرطة القصيص في إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة وقدمت بلاغا تفيد فيه بأنها قد تعرضت لاعتداء جماعي من عدة أشخاص.

وفي التفاصيل, فأن الفتاة دخلت مركز في حالة يرثى لها وادعت تعرضها لاغتصاب جماعي من ٣ اشخاص تتراوح أعمارهم ما بين ١٤ و ١٥ و ٣٠ عاما ولكن تقرير الطبيب الشرعي فاجأ الجميع بعكس ما أدعت الفتاة بحسب مدير مركز شرطة القصيص.

Advertisement

وبحسب  مدير مركز الشرطة: فإن الفناة حضرت في حالة يرثى لها, وقدمت بلاغا تفيد فيه بأن ٣ أشخاص تنابوا على الاعتداء عليها, غير أن تقرير الطبيب الشرعي أثبت بعد الفحوصات بأن الفتاة فاقدة للعذرية منذ زمن. وتبين من خلال التحقيقات التي أجرتها الشرطة  بأن الفتاة اتفقت مع الشباب الثلاثة على ممارسة الرذيلة معهم, مقابل بدل مادي وهو ٢٠٠٠ درهم إماراتي- أي ما يعادل  ٥٤٤ دولار أميركي- وهاتف آيفون.

 

غير ان الشباب وبحسب الإفادات والتحقيقات اختلفوا على المبلغ, بعد ممارسة الرذيله معها برضاها, مما أثار غضبها وجعلها تهددهم بقصة الاغتصاب, ولما لم يلقوا لها بالا قامت فعلا باختراع القصة واتهامهم بالاغتصاب.

أقرأ في شائع أيضا
الشرطة الكويتية تلقي القبض على سعودي بسبب المخدرات
Advertisement

 

ووأضح مدير مركز شرطة القصيص أنه تمت إحالة القضية الى النيابة العامة وأنه تم توجيخ تهمة ممارسة الرذيلة للفتاة وبحكم انها تبلغ من العمر ١٥ عاما مما يجعلها قاصر فأنه قد تم أيداعها في دار للفتيات.

يذكر أن أبو الفتاة رفض المثول أمام المركز حين دعي الى ذلك, لشعوه بالعار حسب ما ذكرت الأم التي فجعت بابنتها الطالبة في إحدى المدارس والتي ما زالت في طور المراهقة!

فيما دعى مركز شرطة القصيص  العميد أحمد ثاني بن غليظة الآباء والأمهات إلى ضرورة مراقبة أبنائهم وبناء جسور من الثقة معهم. موضحا أن معظم القضايا التي ترد الى المركز أسرية, وتتعلق بخلافات على الحضانة, أو التغيب عن المنزل, أو الضرب والشتم والسب, عازيا مشكلات الأبناء إلى غياب دور الأب والأم, وسيطرة الخادمة والسائق على شوون المنزل, مشيرا إلى أن هذه الظاهرة آخذة بالاتساع.

تفاعل مع الموضوع على الفيسبوك, سجل إعجاب أو تعليق أدناه

مراهقة تمارس الرذيلة في دبي… الأم مفجوعة والأب يخاف العارhttp://sha2e3.com/1059/

Posted by ‎شائع SHA2E3.com‎ on Wednesday, March 2, 2016

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقعنا وإنما تعبر عن رأي أصحابه. نعمل في شائع على مسح أي تعليق مسيء سواء كان ضد أفراد أو جماعات عرقية او دينية وكذلك التعليقات المسيئة لأي حكومة